skip to Main Content

بإحدى عرباتها المدرعة وبدم بارد ميليشيات الاحتلال الروسي تدهس عائلة شمال دير الزور

لقت امرأة من أهالي دير الزور حتفها، وأصيب أفراد أسرتها ومنهم رضيع، لا يتجاوز عمره أشهر قليلة، بجروح خطيرة بعد قيام إحدى ميليشيات الاحتلال الروسي بدهسهم بإحدى عرباتها المدرعة.

وفي التفاصيل، تحدث الأهالي أن مدرعة، تتبع للاحتلال الروسي كانت تسير بسرعة عالية في قرية الصالحية عند مدخل ديرالزور الشمالي، دهست عائلة من أهالي دير الزور كانت تستقل دراجة نارية؛ مما أدى إلى وفاة المرأة على الفور وإصابة زوجها وأطفالهم بجروح بليغة.

وفي سياق متصل قال الأهالي إن العربة لم تتوقف لإسعاف المصابين ولم تكترث لما حصل، في مشهد يوضح مدى إجرام الاحتلال الروسي وقتله الأبرياء بكل دم بارد حيث أن العربة تتبع لرتل عربات ثقيلة للاحتلال الروسي، قادمة من بلدة حطلة إلى مواقعها ضمن مركز مدينة دير الزور.

تلك المشاهد باتت متكررة من قبل الاحتلال الروسي في مناطق سيطرة عصابة الأسد، حيث شهد حي الجورة، الخاضع لسيطرة عصابات الأسد والاحتلال الروسي، منذ فترة وجيزة حادثة دهس طفل من قبل إحدى عربات الاحتلال الروسي؛ مما أدى إلى وفاته على الفور، لتكمل العربة طريقها دون حسيب أو رقيب، وسط استهتار واضح بدماء الأبرياء، وفي مشهد يدل على مدى إجرام ووحشية الاحتلال الروسي الذي فتك بالشعب السوري وقتلهم بشتى الطرق.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top